Click here for more!

الخميس، 22 مارس 2012

الرجل و المرأة من ابرع في التجسس


http://t.alsaadnews.com/photo/4efeff4792164.jpg

من أبرع في التجسس.. الرجل ام المرأة ؟؟

قال الله تعالى في محكم كتابه: بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ) صدق الله العظيم .

اليوم عزيزاتي بدي اطرح عليكم موضوع كثير مهم
وهو تلصص الزوجة على الزوج اوالعكس في حال شعور احدهم بان هنالك شيء ما يشغل بال الطرف الاخر .

عزيزتي ماذا يحصل لك إن علمت أن زوجك يخونك؟؟ وأي الوسائل يمكن أن تساعدكم لاكتشاف الخيانة؟؟ لا بد أن التكنولوجيا تلعب دورا مهما اليوم في هذا الاكتشاف. وبالرغم ممّا يقال أن المرأة تجد صعوبة في استخدام آخر الاختراعات التكنولوجية أكثر من الرجل، إلا أنها تعرف بالتأكيد كيفية استعمالها إذا ساورتها شكوك في إخلاصه لها ومن ذلك قراءة رسائله الالكترونية والنصية.

فقد اكدت الابحاث أن حوالي 14% من النساء يتجسسن على الرسائل الالكترونية لأزواجهن، و13% على رسائلهم النصية و10% على المواقع التي يتصفحونها على الشبكة العنكبوتية، وبأن المرأة أفضل من الرجل في استخدام التكنولوجيا للكشف عن خططه.

وان الأمر المثير للدهشة هو أن الزوجة تراقب الزوج أكثر مما يراقبها"(( رهيبه )) بالرغم أن النساء أقل مهارة من الناحية التكنولوجية من الرجل، ويبدو أن باستطاعتهن التغلب على هذه العوائق عندما يشعرن أن علاقتهن باتت على المحك"

وتبين من الدراسات المعدة في هذا المجال التي شملت 920 رجلاً وامرأة معدل أعمارهم في التاسعة والأربعين والمتزوجين لحوالي عقدين من الزمن أن 8% من الرجال يقرؤون رسائل زوجاتهم الالكترونية وما بين 6% و 7% يطلعون على رسائلهن النصية والمواقع التي يتصفحنها.
فما رأيك عزيزتكي هل فعلا هذه الدراسة صحية ام لك رأي اخر .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق